تتوسع proteanTecs في الفضاء المحمول وتقوي فريق الإدارة للنمو

يفتح وحدات عمل جديدة ويعلن عن التعيينات الرئيسية لعمليات الأنظمة والمديرين التنفيذيين لتحليلات البيانات

أعلنت اليوم شركة ProteanTecs ، المطور الرائد لحلول البيانات العميقة للصحة الإلكترونية ومراقبة الأداء ، أن الشركة تقوم بعمليات نشر للعملاء لتوسيع انتشارها في قطاعي الأجهزة المحمولة والإلكترونيات الاستهلاكية.

  

تتوسع proteanTecs في Mobile وتعزز الإدارة لاستيعاب النمو

نظرًا لأن المعالجات المتنقلة تعمل على تحسين الأداء واستهلاك الطاقة من خلال التصميمات المعقدة في عمليات التصنيع المتقدمة ، تبحث الشركات عن تدابير تنبؤية لتحسين الأداء وضمان الجودة المستمرة طوال العمر الافتراضي المتوقع. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت مراقبة تأثير البرامج على الأجهزة ذات أهمية متزايدة. تتطلب قرارات البرامج المخصصة بناءً على وظائف وأداء منتج إلكتروني رؤية للمعلمات ، أثناء اختبار الإنتاج وطوال عمر الجهاز.

يجمع محرك التحليلات التنبؤية proteanTecs بيانات متعمقة بمرور الوقت ، ويحدد المشكلات عالية الخطورة ، ويراقب هذه المشكلات بشكل استباقي بناءً على البيانات التي تم الحصول عليها. باستخدام القياس عن بُعد للرقائق والبيانات التاريخية والنمذجة التنبؤية والتعلم الآلي ، تتيح الشركة للمصنعين ومالكي العلامات التجارية تحديد مشكلات النظام واتخاذ الإجراءات من خلال التحليل السريع للأسباب الجذرية لإطالة عمر النظام. يمكن أن تنشأ هذه المشاكل من تدهور المواد ، أو التقادم ، أو تأثيرات البرامج ، أو إجهاد التطبيق ، أو عيوب الإنتاج المحتملة ، أو التأثيرات البيئية. من خلال المراقبة المستمرة ، يمكن أيضًا التحقق من ترقيات البرامج على الأجهزة الموجودة لضمان الأداء الموثوق.

قال كيث مورتون ، كبير مسؤولي الإيرادات في شركة proteanTecs: “الحلول التنبؤية لـ proteanTecs مناسبة تمامًا للحاجة المتزايدة للرؤية والتحليل العميق للبيانات في مجال إلكترونيات الأجهزة المحمولة. يعتبر دخولنا إلى هذا القطاع المتوسع من السوق تطورًا طبيعيًا ونحن سعداء بالقدرة لتشغيل أجهزة الجيل التالي بمراقبة إلكترونية للصحة “.

مع استمرار proteanTecs في تحقيق خطوات كبيرة في نمو الأعمال التجارية ، وظفت الشركة موهبتين استراتيجيتين لاستكمال فريقها الأساسي من المديرين التنفيذيين ذوي الخبرة في الصناعة. انضم السيد بيتر سالاي إلى الفريق كنائب للرئيس والمدير العام لمبيعات أمريكا الشمالية ، وانضمت السيدة نيتزا باسوكو إلى الفريق بصفتها نائب الرئيس لتطوير الأعمال. تم تصميم هذه التعيينات لتقوية فريق القيادة وتمكين الشركة من الاستفادة من فرص النمو للحفاظ على ريادتها في السوق.

ينضم Peter Szalay إلى proteanTecs بخبرة تزيد عن 30 عامًا في إدارة المبيعات والمبيعات في صناعات أشباه الموصلات والإلكترونيات والاتصالات. بصفته نائب الرئيس والمدير العام لمبيعات أمريكا الشمالية ، فهو مسؤول عن توسيع قاعدة عملاء proteanTecs وزيادة الإيرادات المتكررة من مبيعات تحليلات منصة الشركة. كان بيتر مؤخرًا مدير مبيعات في PDF Solutions ، حيث كان مسؤولاً عن توسيع قطاع تحليلات البيانات الضخمة الخاصة بالتصنيع. وقبل ذلك ، شغل بيتر منصب نائب الرئيس للمبيعات العالمية في Espial ، كما شغل أيضًا مناصب مبيعات عليا في شركات برمجيات EDA الرائدة بما في ذلك Ambit Design و Synopsys و Summit Design. لديه خبرة واسعة ، من الشركات الناشئة الناجحة إلى الشركات العامة الكبيرة.

بصفته نائب الرئيس لتطوير الأعمال ، يتولى نيتزا باسوكو مسؤولية قيادة إستراتيجية بروتين تكس للوصول إلى السوق وبناء شراكات ذات قيمة مضافة للنظام الإيكولوجي. يجلب نيتزا خبرة واسعة ومتعمقة في العمليات والهندسة العليا. شغلت مؤخرًا منصب نائب رئيس العمليات في Synaptics ، حيث كانت مسؤولة عن التحول والنمو في أقسام الاختبار وهندسة المنتجات العالمية. قبل شركة Synaptics ، عمل Nitza مع MaxLinear لمدة عشر سنوات ، حيث شغل العديد من الأدوار القيادية داخل منظمة التشغيل من هندسة تطوير الاختبار إلى سلسلة التوريد. في وقت سابق من حياتها المهنية ، كانت مهندسة تطوير الاختبارات الرئيسية في شركة Broadcom Corporation ومهندسة تطبيقات النطاق العريض في Teradyne.

قال شاي كوهين ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة proteanTecs: “نحن فخورون جدًا بجذب بعض أفضل المواهب في الصناعة ، حيث جلب Peter و Nitza قيادة بارزة وخبرة أعمق في المجال ستمكن الشركة من توسيع نطاق أعمالها التجارية. الوصول إلى المؤسسة لتلبية الطلب المتزايد على حلول مراقبة دورة الحياة لدينا في مراكز البيانات والسيارات والاتصالات والقطاعات المتنقلة. “

حول proteanTecs

تعتبر شركة proteanTecs المزود الرائد لحلول مراقبة البيانات العميقة للإلكترونيات المتقدمة في أسواق مراكز البيانات والسيارات والاتصالات والهواتف المحمولة. شركة تقوم على القياس عن بعد للرقاقة العامة؟ (UCT) ، الذي يوفر صحة النظام ومراقبة الأداء من الإنتاج إلى الحقل. من خلال تطبيق التعلم الآلي على أنواع جديدة من البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة وكلاء UCT على الرقاقة ، توفر منصة تحليلات الشركة رؤى تنبؤية ورؤية تقود مستويات جديدة من الجودة والموثوقية والحجم. تأسست في عام 2017 ، ويقع المقر الرئيسي للشركة في إسرائيل ولها مكاتب في نيوجيرسي وكاليفورنيا والهند وتايوان.

The Links:   7MBR75U4R120-50 PM75RHA060