Zhanrui Consumer Electronics: أصدرت إستراتيجية جديدة لـ “تخصص واحد بقدرات متعددة” ، مصرة على التطوير المشترك لـ 5G + 4G

صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية صناعة نموذجية تعتمد على التكنولوجيا ، مع التطور السريع لتقنيات مثل 5G والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء ، تدخل صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية تدريجياً مرحلة جديدة من التطور. في 16 سبتمبر ، في “قمة UP 2021 Zhanrui البيئية على الإنترنت” ، شارك Zhou Chen ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Zhanrui والمدير العام لقسم الإلكترونيات الاستهلاكية ، إنجازات Zhanrui في العام الماضي وآخر تقدم لمنتجات 5G. وأصدر إستراتيجية جديدة لـ “تخصص واحد بقدرات متعددة” ، تجمع المزيد من الشركاء البيئيين لاستكشاف “الاحتمالات اللانهائية” للإلكترونيات الاستهلاكية.

نمت إيرادات أعمال الإلكترونيات الاستهلاكية على قدم وساق


في العام الماضي ، أحرزت Zhanrui تقدمًا كبيرًا في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية. تغطية المنتج أوسع ، وحافظة المنتجات أكثر اكتمالا ، ومحطات المنتج أكثر وفرة ، وقد بدأت في الاعتراف بها من قبل العلامات التجارية المشهورة عالميًا مثل Glory و realme. بفضل القدرة التنافسية القوية للمنتجات وقاعدة العملاء الأفضل ، حققت إيرادات أعمال Zhanrui للإلكترونيات الاستهلاكية 4G + 5G قفزات كبيرة عامًا بعد عام. في ظل حالة الوباء وضيق العرض ، سيصل معدل النمو إلى 59٪ عام 2020 ، وسيصل معدل النمو الإجمالي إلى 137٪ عام 2021. ومن المتوقع أن يحافظ على نمو قوي بنسبة 100٪ بحلول العام المقبل.

تدعم البيانات من معاهد أبحاث السوق هذا أيضًا. في أحدث تقرير للربع الثاني من عام 2021 ، تقرير تتبع سوق معالجات تطبيقات الهواتف الذكية العالمية لشركة Counterpoint ، وصلت الحصة السوقية لرقاقة Zhanrui للهواتف الذكية إلى 8.4٪. قال تشو تشن إنه مع التطوير الإضافي لأعمال الإلكترونيات الاستهلاكية في Zhanrui ، من المتوقع أن تتجاوز حصة السوق العالمية قريبًا الرقمين.

التزم باستراتيجية منتج 5G + 4G


هذا العام ، أطلقت Zhanrui رسميًا علامة تجارية جديدة لرقائق 5G ، “Tanggula” ، وأصدرت سلسلة كاملة من منتجات Tanggula 6 و 7 و 8 و 9 لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة. في الوقت الحاضر ، تم إطلاق أكثر من 50 علامة تجارية طرفية مجهزة برقائق Zhanrui 5G ، كما حققت شريحة 6nm 5G التي جذبت الكثير من الاهتمام تقدمًا جديدًا.

في الاجتماع ، أظهر Zhou Chen أن النتيجة الجارية لشريحة Zhanrui Tanggula 6nm 5G تتجاوز 400000 نقطة ، مما يدل على قوة Zhanrui في 5G. في الوقت نفسه ، كشف Zhou Chen أيضًا أن عددًا من محطات العملاء ذات العلامات التجارية المجهزة بشرائح Zhanrui 6nm 5G دخلت الآن مرحلة الإنتاج الضخم وتصحيح الأخطاء وسيتم إدراجها قريبًا. تبذل Zhanrui جهودًا متواصلة لإتاحة هذه المنتجات لك في أقرب وقت ممكن ، مما يحقق تجربة قيمة مقابل المال.

أثناء إحراز تقدم في منتجات 5G ، تصر Zhanrui أيضًا على ابتكار منتجات 4G. في مجال 4G ، حققت منتجات Zhanrui تغطية من الدخول ، من النطاق المتوسط ​​إلى المستوى العالي ، وتجاوزت النماذج الرئيسية للعلامة التجارية ، مع قائمة انتظار أوضح. يعتقد Zhan Rui أنه لفترة طويلة من الزمن في المستقبل ، سيظل سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في وضع تتعايش فيه طلبات 5G و 4G الهائلة.

أشار تشو تشن إلى أنه مع تطور تكنولوجيا الشبكة ، سيتم نقل دور الشبكة الأساسية الذي تتخذه شبكة 2G تدريجياً إلى 4G ، مما يعني أن شبكة 4G ستظل تتمتع بطلب كبير في السوق في المستقبل. “ستستمر شبكة 4G الجيدة في الوجود كشبكة بيانات أساسية لفترة طويلة ، وتلعب دورًا أساسيًا مهمًا في الشبكة.” لذلك ، ستستمر Zhanrui Consumer Electronics في الالتزام باستراتيجية منتج 5G + 4G ، التي تغطي السوق العالمية ، تجلب احتياجات المناطق المختلفة والمجموعات المختلفة من الأشخاص تجربة أفضل للإنترنت عبر الهاتف المحمول لمزيد من المستهلكين حول العالم.

الاستراتيجية الجديدة “تخصص واحد بقدرات متعددة”


في مواجهة الهدف والرؤية الجديدة ، ستبدأ أعمال Zhanrui في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية في بناء إستراتيجية جديدة “لتخصص واحد بقدرات متعددة”. يشير “التخصص الواحد والوظائف المتعددة” لـ Zhanrui إلى التركيز على أعمال الهواتف الذكية كشكل المنتج والطريق الرئيسي للتكنولوجيا والبيئة وقدرة التوريد ، والابتكار المستمر لإنشاء منصة بيئية أكثر انفتاحًا لمزيد من أشكال المنتجات ، مما يتيح المزيد يُظهر الشركاء قدراتهم وإبداعهم في المرحلة الكبرى من الحياة الذكية ، وذلك لتقديم تجربة حياة أكثر ذكاءً وملاءمة للمستهلكين.

من بينها ، يعتبر بناء البيئة أولوية قصوى ، بما في ذلك بيئة البرمجيات وبيئة الأجهزة. فيما يتعلق ببيئة البرامج ، ستواصل Zhanrui الإصرار على تعميق تحسين نظام التشغيل الذكي. وفي الوقت نفسه ، ستطلق تطوير بيئة RTOS للأجهزة خفيفة الوزن ، وستقدم المزيد من اللاعبين لتشكيل بيئة نظام أكثر ثراءً. في مجال الأجهزة ، ستفتح Zhanrui إمكانيات منصة الرقائق ، بما في ذلك قدرات الاتصال والحوسبة والذكاء الاصطناعي ، وستحمل المزيد من أشكال وفئات المنتجات مع التكنولوجيا الرائدة في الصناعة.

“تخصص واحد بقدرات متعددة ، والتركيز على الابتكار ، وتمكين المستقبل.” كما تجمع الإستراتيجية الجديدة لأعمال الإلكترونيات الاستهلاكية في Zhanrui بين العديد من الشركاء البيئيين. في هذا المؤتمر ، أطلق Liangfengtai و Zhanrui نظارة 5G AR الذكية HiAR H100 المخصصة لسيناريوهات التطبيقات الصناعية.العالم الرقمي متكامل بشكل أفضل ، مما يتيح إنتاجًا وعملًا أكثر كفاءة.

لا يمكن فصل الحياة الذكية عن مجموعة متنوعة من المحطات الذكية. في المستقبل ، ستلتزم Zhanrui بالاستراتيجية الجديدة المتمثلة في “تخصص واحد بقدرات متعددة” ، وتتعاون مع شركاء أكثر تشابهًا في التفكير لاستكشاف الإمكانات اللانهائية للمنتجات الذكية للإلكترونيات الاستهلاكية ، وتلبية الاحتياجات الذكية لكل مستهلك ، وبشكل مشترك. خلق حياة مستقبلية أفضل.